Thursday 28 May 2009

أكره السفر ><




هيي لا حد يصدق العنوان اوك؟

ما اكره السفر بذاته.. لانه احلى نعمة بحياتي انه فيه دول غير السعودية نقدر نكون فيها :D
روتين السفر هالسنة مجهول للوقت الحالي... اكيد اكيد بننزل دبي والعيلة بتعقد مؤتمرها السنوي هناك.. خالاتي واولادهم وحالة.. يعني شي رهيب..

بس لسة ما نعرف وين بنسافر بعدها.. صراحة عن نفسي.. بروح كوريا أو اليابان.. فيه مناطق اشوفها كتير في المسلسلات الكورية واليابانية لازم ازورها مناظر تجنن..
بس اهلي اكيد طلعوا بحجة اللغة.. انا حاولت اقنعهم بانه بيتكلموا انجليزي اكيد واذا لا اعرف كم كلمة يابانية اقدر امشي محادثة يعني.. يعني للطوارئ اقدر اسال عن مكان المستشفى والفندق..
بس مو مقتنعين.. ما اتوقع يقتنعوا اصلا..

واوروبا ما اتوقع كمان.. حجة انفلونزا الخنازير.. احس القصة مدبرة حتى اهلي يكون عندهم حجة لعدم السفر!! يعني صراحة اشوف مبالغ فيه.. يعني امريكا عندها الفايروس بس اوروبا مافيها >.>..
بس.. لليوم كل ما افكر بالمكسيك اتخيلها زي مدينة "راكون سيتي" بعد ما انتشر التي فايروس فيها << رزدنت إيفل فريك P: يعني أتخيل المصابين بالانفلونزا يمشوا بالشوارع زي المساطيل.. واللي نجوا من الفايروس يحاولوا يجروا ويهربوا لكن المصابين يمسكوهم ولازم ينقلوا العدوى.. حتى متخيل قوات عسكرية تتوجه للمكسيك وكل ما يشوفوا واحد مصاب بالفايروس يقتلوه خوفا من انتشار الفايروس.. رهيب هالشي :D العالم يحتاج آكشن ملينا >.>

طيب طيب ليه أكره السفر ما قلت؟ أحس خصوصيتي بتروح.. يعني لازم آخذ "الضروريات" معي.. المشكلة أهلي ما يعرفوا إني أشتري بعض الأشياء فبيكون إحراج فيها.. هي عادية أغراض للعناية الشخصية بس يعني أحسها خاصة المفروض عالأقل أهلي ما يعرفوا عنها >.>
وغير عن كدا.. الروتين اليومي للعناية بيكون هلاك.. اذا نزلنا في فندق فاكيد بتكون اختي او اخي معي بالغرفة.. أفكر في حجة حتى أستولي عالحمام.. وبتمنى نكون في جناح أو غرفة فيها حمامين << أتوقع فيه فنادق كدا >.>؟
أو الاحتمال الثاني بنكون في بيت خالتي.. وهذا اسوأ!! بيت خالتي فيه أكثر من حمام هذا شي جيد لكن الشك.. اكيد بيشكوا بشي لو جلست بالحمام فترة طويلة+رح نكون حوالي 10 اشخاص بنفس البيت على 4 حمامات.. يعني استفرد بحمام خاص مستحيل..
بس بديت أدور على روتين جديد للسفر.. فيه أشياء أقدر أشتريها تخلينا أستغني عن كم حاجة من الروتين.. يعني نفس الغرض بس وحدة تدوم لفترة أطول.. لكن على كذا قبل السفر ببات بالحمام لأنها تاخذ 4 ساعات!
حاس إني بتكلم بالألغاز >.>.. كل واحد وتفكيره يفهم شو المقضود بالــ"روتين اليومي"

شي ثاني.. أتوقع السفرة بتكون أنواع الإحراج.. هو أشوف عليتنا (عالاقل من ناحية خالاتي) فينا كل الأنواع.. من ناحية الستايلات والمعتقدات.. كل مرة نتقابل يكون فيه إحراج واحد ما يعجبه منظر الثاني.. كان ستايلي دايما عادي بس هالسنة غيرت شوي واتوقع كم واحد من اولاد خالتي ما رح يكلموني او رح ينحرجوا في الاول.. وانا عن نفسي اعرف انه غيري غيروا في نفسهم فاتوقع الاحراج بيكون اكثر من اي سنة..
يمكن ما قلت من قبل.. بس لما اطلع من البيت استخدم بخاخ تلوين الشعر.. ينباع في محلات كثيرة وغالبا عند الحلاق.. يروح مع الغسل.. المهم متردد أغير وأبطل الصبغة ولا لا.. خصوصا إني بس أصبغ كم خصلة أزرق (أحيان أزودها لما أروح الحفلات وأضبغ فضي أو زهري >.>)
عادة ما أهتم.. بس يعني هم عيلتي لازم أهتم برأيهم.. أحد عنده اقتراحات؟

وأكثر شي متحمس له الطيارة.. أحلى شي بالسفر.. تشوف ناس أشكال ألوان وحماس :D

Thursday 21 May 2009

بلوغ كئيب :(

آآآآآه بس.. آدم لامبرت خسر..

تخيلوا الصدمة.. وخسر لمين.. لكريس آلين =-=!
همم اجالي اكتئاب.. خبر مفجع.. صرت شايف المقطع 5 مرات اتأكد إنهم ما قالوا آدم لامبرت وكريس تحمس زيادة -_-!

بس لا آدم خسر.. كآآآآبة.. الله يعين بيكبر راس كريس والمعجبين.. اللي اغلبهم مراهقين ع فكرة من حقين جوناس برذرز ومايلي سايرس.. يعني مالهم ذوق اكره مراهقين هاليومين..

آآآآه أنا في حداد حاليا لا حد ينكت معي أو يكلمني إلا اللي بيعزيني.. ويمكن أقلب إيمو لبقية عمري.

Tuesday 19 May 2009

آدم لامبرت، بالتوفيق :]



اليوم آخر حلقة يغني فيها آدم لامبرت 3>
اعتقد عارفين إني ما أتابع البرنامج عالتلفزيون.. أتابعه مباشرة :)!

بس حبيت أبين تشجيعي له، رغم إني متأكد إنه حيفوز لكن خايف..
الأسبوع الماضي لما كان هو وداني ورغم إني كنت 100% متأكد من تأهله كنت خايف يصير العكس >
-- بالتوفيق آدم لامبرت.. ما رح انسى اصوتلك اكيد !
وع فكرة.. هو 100% فايز..
It's Adam vs. Kris
مافي أمل كريس يفوز عليه..
Adam Lamber- the American Idol

Monday 18 May 2009

Ouran High School Host Club



MY FAVORTIE COMEDY!

أتوقع إذا أحد هنا يتابع إنمي أكيد يعرف هالإنمي الخيال!
أول شي.. اللي ما يعرفوا الإنمي،

الإنمي هو الرسوم المتحركة اليابانية، مش للصغار، في الغالب تكون موجهة للمراهقين والكبار، فلا تفكروا إني أتكلم عن شي زي ذا سيمبسونز أو سبونج بوب >.>

ولازم أقولكم إي المانجا كمان، لأنه الإنمي غالباً يجي مبني على المانجا، المانجا هي الكوميكس الياباني، وكل من الإنمي والمانجا يتميزوا بدقة الرسوم والطرق الفريدة المميزة للرسم،

بتكلم باختصار عن أوران، أحلى إنمي كوميدي شفته صراحة. بعده على طول يجي لاكي ستار طبعاً 3>

باختصار قصته (ماعرف أكتب ملخصات.. لاحد يزعل من الملخص البايخ :P)
يتكلم عن هاروهي، فتاة حصلت على منحة لمدرسة مخصصة للطبقة الراقية في اليابان، ونظراً لعدم مقدرتها على شراء الزي المدرسي الرسمي تقرر هيكاري أن ترتدي ملابس "صبيانية"، بنطال وقميص، وبسبب حادث أجبرها على قص شعرها، بدت هاروهي كالفتيان.
عند البحث على مكان للدراسة في المدرسة الواسعة، تدخل هاروهي غرفة الموسيقى الثالثة لتتفاجأ بعدد من الشباب مجتمعين تحت اسم "نادي الضيافة"، هاروهي، بفعل حادث، تكسر إحدى المزهريات المخصصة للمزاد. وكونها لا تملك، بالتأكيد، ثمن المزهرية يقرر نادي الضيافة أن تكون خادماً لهم حتى تسدد دينها للنادي. (طبعا أعضاء النادي سو فار يحسبونها ولد)
نادي الضيافة، نادي من مجموعة من الطلبة وسيمي المظهر، يجتمعون ليستضيفوا الفتيات لقضاء أوقات الفراغ بكلام الغزل. وبعد ظهور موهبة هاروهي في مجال الضيافة تصبح عضوا رسمياً من النادي، وبعد اكتشاف الأعضاء أنها فتاة. قرروا أن حقيقتها ستبقى سرية عن بقية فتيات المدرسة. يتكلم الإنمي عن حياة هاروهي في نادي الضيافة مع اضطرارها للتصرف كالفتيان.

الإنمي.. أعتقد مخصص للي فوق 14 سنة >.> (بس عشاني 14 xD)
مافيه مقاطع إيباحية، لكن فيه بعض كلام الغزل..

كل واحد يتابعه لازم يختار له شخصية مفضلة.. أنا المفصلين عندي هم التوأم الشرير،
هيكارو وكاورو.. هوني سينباي حلو كمان.. لكن ما تظهر حلاوته إلا لما يعصب xD
الباقيين عاديين بالنسبة لي..

للأسف الإنمي توقفوا عن عرض.. لكن المانجا لسة تنعرض.. تقدروا تشوفوها من موقع مانجا فوكس..

very, VERY recommended Anime :D

Friday 15 May 2009

بيلا و إدوارد،


Edward & Bella
معروفين للأغلبية من سلسلة وفيلم
Twilight

من الكاتبة المبدعة الرائعة صراحة، ستيفان ماير،
صراحة لو بمدحهم من اليوم لبكرا ما بوفي حقهم، أعظم قصة حب قريتها :)!
better than RomeoXJuliet

أول شي ملخص الرواية،
إزابيلا (سموها بيلا.. لأنها تكره اسمها الطويل >.>) انتقلت من فينيكس، إريزونا لمدينة فوركس في واشنطن. هناك تقابل إدوارد، شاب شاحب البياض، بشرته باردة كالثلج، وكلامه مهتز أحياناً ويستخدم كلمات "منقرضة".
بعد فترة من التعارف بينهم، ولما تبدأ بيلا تحب إدوارد، تكتشف إنه فامبير -مصاص دماء-، وهو يعترف لها إنه كل عيلته من الفامبيرز، وإنها هي بالذات رائحة دمها قوية وصعب يقاومها. لكنها تثق فيه وتسمحله بالتقرب منها.

ملخصي بايخ.. خلصونا وشوفوا الفيلم واقرؤوا الرواية >.>
احلى شي في بيلا وإدوارد إنه علاقتهم الجسدية محدودة، يعني علاقتهم مش جنسية ابداً، بل عاطفية وفعلا الحب موجود بينهم. طبعا الرواية مو كلها رومانس حتى ما تملوا.. انا نفسي امل من الرومانس.. فيها اكشن وحركات ومصاعب تواجها بيلا لأنها إنسانة وبسبب رائحة دمها القوية.

كمان شي ثاني عجبني بالرواية، أسلوب ستيفان ماير، مو أسلوب التكلم من منظور المتكلم، لكن كلامها بسيط ووصف دقيق، ما أحسها تحاول تبدع زي باقي الكتاب اللي يكتبوا إنجليزي، كتب ستيفان ماير صارت المفضلة عندي، بعد جي.كي رولينج طبعا :D

حالياً أمر بمرحلة إدمان الرواية، بعد ما شفت الفيلم وأدمنته.. شفت الفيلم 4 مرات ورا بعض من الإدمان .. تصوروا xD
الرواية.. حاليا خلصت الجزء الثالث لكن "نيو مون" لسة المفضل عندي.. أحداثه أكشن وحلوة وسلسة.. وأهم شي عنصر الحياة المدرسية فيه :)!

الفيلم.. رغم إني أدمنته لكن الرواية أحسن بكتير منه.. لكن الحلو بالفيلم هو روبرت (إدوارد)، عجبني وتمنيت لو يحبني فامبير >.>.. رغم إنه بعض المقاطع طلع أهبل فيها لكن overall كان حلو وطبعه البارد عجبني :D

اليوم كنت بمود إني أكتب كتير.. يمكن أكتب بوست جديد اذا اجا ع بالي >.>

العذرية أمر روحي، لا جسدي،


حبيت أكتب بعد تعليق من ناس على إني ما فقدت عذريتي،
u know urselves.. don't look around :P

اوك.. ممكن تعتبروني على عذريتي لكن أنا ما اعتبر نفسي فيرجن
ليه؟ ما اعتقد انه العذرية شي مقيد بالجسد، العذرية شي روحي لا جسدي واكبر غلط اننا نربطه بالجسد..
رح اتفلسف عليكم زيادة شوي.. استحملوني عاد >.>

لما المرأة تتعرض للاغتصاب.. هل تعتبروها فقدت عذريتها؟ أغلبكم بيقول نعم لكن انا بقول لا.. كيف؟
صح فقدت "بكارتها".. لكن فيه فرق بين البكارة والعذرية.. العذرية مب شي تحدده بالجسد.. ما تطلع على مكان محدد بالجسد وتقول "العذرية موجودة" "gone with wind"
فقدان العذرية يكون بطريقة وحيدة، العلاقة الجنسية بين شخصين موافقين على هالشي، يعني وبالنسبة لي، ممكن المرأة ما تكون فيرجن لكن تكون بكر.. كيف؟ ممكن يكون عندها تجربة مع رجل لكن ما وصلت لحد العلاقة الجنسية التامة (مو لازم اشرحلكم يعني >.>.. كلكم اخذتوا الدرس هدا اكيد اعتقد >.>)
هنا، وبالنسبة لي فالعذرية
is gone
.. ونفس الشي بالنسبة لموقفي..
صح ما كان فيه
anal sex
لكن انا ما عتبر نفسي فيرجن.. نفسي وانا حر فيها احد يعترض >.>؟
والسبب اللي يخليني اقول اني مو فيرجن.. اني مو ناوي طول حياتي امارس
anal sex
فاذا انا حاليا فيرجن.. رح اموت وانا فيرجن >.> (بعيد الشر عني.. الله يخليني لأهلي :P )

فحبيت اوضح وجهة نظري للكل،
im NO virgin..

وزي ما قلت.. المفروض كلنا نوقف نفكر بالعذرية على إنها شي جسدي، لأنه كذا احنا نتصرف بطريقة غير انسانية. المغتصبات مالهم يد باللي يصير معهم وهم فيرجنز حتى يقرروا انهم ما يكونوا..