Friday 15 May 2009

العذرية أمر روحي، لا جسدي،


حبيت أكتب بعد تعليق من ناس على إني ما فقدت عذريتي،
u know urselves.. don't look around :P

اوك.. ممكن تعتبروني على عذريتي لكن أنا ما اعتبر نفسي فيرجن
ليه؟ ما اعتقد انه العذرية شي مقيد بالجسد، العذرية شي روحي لا جسدي واكبر غلط اننا نربطه بالجسد..
رح اتفلسف عليكم زيادة شوي.. استحملوني عاد >.>

لما المرأة تتعرض للاغتصاب.. هل تعتبروها فقدت عذريتها؟ أغلبكم بيقول نعم لكن انا بقول لا.. كيف؟
صح فقدت "بكارتها".. لكن فيه فرق بين البكارة والعذرية.. العذرية مب شي تحدده بالجسد.. ما تطلع على مكان محدد بالجسد وتقول "العذرية موجودة" "gone with wind"
فقدان العذرية يكون بطريقة وحيدة، العلاقة الجنسية بين شخصين موافقين على هالشي، يعني وبالنسبة لي، ممكن المرأة ما تكون فيرجن لكن تكون بكر.. كيف؟ ممكن يكون عندها تجربة مع رجل لكن ما وصلت لحد العلاقة الجنسية التامة (مو لازم اشرحلكم يعني >.>.. كلكم اخذتوا الدرس هدا اكيد اعتقد >.>)
هنا، وبالنسبة لي فالعذرية
is gone
.. ونفس الشي بالنسبة لموقفي..
صح ما كان فيه
anal sex
لكن انا ما عتبر نفسي فيرجن.. نفسي وانا حر فيها احد يعترض >.>؟
والسبب اللي يخليني اقول اني مو فيرجن.. اني مو ناوي طول حياتي امارس
anal sex
فاذا انا حاليا فيرجن.. رح اموت وانا فيرجن >.> (بعيد الشر عني.. الله يخليني لأهلي :P )

فحبيت اوضح وجهة نظري للكل،
im NO virgin..

وزي ما قلت.. المفروض كلنا نوقف نفكر بالعذرية على إنها شي جسدي، لأنه كذا احنا نتصرف بطريقة غير انسانية. المغتصبات مالهم يد باللي يصير معهم وهم فيرجنز حتى يقرروا انهم ما يكونوا..

6 comments:

  1. كويس
    تثبت كل يوم انك انسان واعي كثير

    ReplyDelete
  2. انا بنظري فقد العذرية هي الممارسة الجنسية لأول مرة في الحياة
    هي من وجهة نظري

    ReplyDelete
  3. يا حركات انت

    مواضيع كتاباتك رائعة جدا بحبك بجد

    احيانا بقرا بس بدون ما اعلق

    العذرية ليس لها علاقة بموضوع هي اورال ولا هارد

    اعتقد مرات انه الشوف لوحده كافي لانك تكون فقد عذريتك

    ReplyDelete
  4. طموح..

    مشكور على ردك ومرورك.. كح.. أخجلتني :P

    __

    حلم..
    الممارسة الجنسية ما اختلفنا.. لكن تعريفك للمارسة اعتقد بنختلف فيها :)
    لكن مو لازم ممارسة كاملة هذا أول شي..
    ولازم.. لازم موافقة الطرفين على الشي والا ما تكون فقدت عذريتك :)! بكارتك راحت لكن عذريتك لسة موجودة..

    بالآخر هاذي وجهة نظري وممكن ما تقتنع فيها :)..

    ___

    غريب..

    لا عادي مو لازم تعلق... انا متابع كتير بدون تعليق >.>
    زي ما قلت.. نوع العلاقة "الجنسية" ماله دخل.. المهم انت عملت علاقة جنسية مع شخص آخر وإنت no longer فيرجن..

    ReplyDelete
  5. وجهة نظر منطقية ما بيفهمها إلا العاقل وصاحب الفكر الحي ..
    تقبل مروري

    ReplyDelete
  6. كلامك فيه شئ من الصحه..بس المجتمع عمره ماراح يفتفهم الموضوع كذا..

    ReplyDelete