Thursday 12 November 2009

Cocktail of a crazy week

Hey guyz..


soooo.. i have like a thousand thing 2 talk bout!

so i'll try to make it short

and first thing is first!

اوك اليوم زي ما حكيت بالكومنت على الياسو حاس حالي بيتش ما اعرف ليه..
بس المهم هالشي عبارة عن تجمع لعدة مواقف صارتلي خلال الاسبوع خلتني اشارك في فعاليات خلود ليوم الوقاحة العالمي :]!

اول شي.. التطورات مع mr hot ايهاب
زي ما قلت he is so fukin freakin and so many much alot hot..
شكله عادي ع فكرة بس ما بعرف ليه i want to taste him again..
المهم حتى ما حدا يفكرني شاذ << دا
بس لا جد عادي حسب اللي فهمته كثير بيصير الــm\m things هنا.. يعني للتسلية بس << احلى تسلية صح =P؟
المهم.. كنت بحصة الجيوغرافي اللي جد خلااااااااااص بنتحر منها..
اليكس لو بتعملي مظاهرات ضد الرياضيات اعملي مظاهرات ضد الجيوغرافي كمان..
اوه صح نسيت اقول اني ما شلت كلاس الجيوغرافي من الجدول..
مشيت فيه بس بعد ما استوعبته وراح عني شعور الغباء استبدلته بشعور الملل.. لو ارجع ما افهم اللي بينحكى تاني ارحملي جد..

ايهاب كان بكلاس تاني.. بس كان قريب مني يعني اسمه كان مبين بالبلوتوث..
اول شي ارسلي هالحكي: did u like it when i pushed it through ur lips؟ << لسانه يعني :P
انا قراتها وحكيت بصوت.. يعني عادي اللي قدامي سمعني بس الاستاذ لا.. حكيت "sure i did"
ما رديت عليه.. بس غيرت النك نيم وخليته not rly
بعدها بشوي هو غير النك نيم وخلاه why?
انا غيرت it was hot in a bad way
هو: how?
انا: the place was hot
انا (مرة تانية يعني) : and u made it hotter
وقتها خفت حدا يلاحظ كلامنا بس طنشت.. يعني فيه فوق الـ20 نك نيم واذا حدا لاحظ ما رح يعرف مين اصحاب النيك نيم..
plus فيه بنات كمان مبين النك نيم تبعهم فرح يفكروا انه بين بنت وولد هالحكي..
هو خلاه: well it felt gd to me بعدين مرة تانية: do u want to try it agn؟
انا: no-u have a gf
هو: it's ok
انا: no
هو: so u dont want me?
انا: sry but no
بعدها ارسلي كلام.. ياريت لو يصير .. بدا يحكيلي شغلات عنه.. ما كان فيه شي اوفر بس يعني كلام يكفي يخليني نفسي ابوسه تاني << عرفتوا ليه صرت بيتش اليوم؟؟
رديت عليه برسالة هالمرة: why r u doing this? rnt u str8
هو رد علي: no im bi.. i just rose a **** for u and i want u 2 take it down
انا رديت: lol.. ok i don't take anything down.. sry
هو: it's ok.. forget it
انا: already did

وبس =P.. لوول كان موقف حماااااس..

___

تاني موقف.. كنت بالمارينا مول مع كم واحد اعرفه chillin out وكان قدامنا مجموعة شباب واحد منهم كيوووووووت..

كنت انا وولدين معي.. يعني 3 اولاد و3 بنات..
فالبنات لاحظوا الشب كمان.. وعملوا متل تحدي.. مين يكلم الشب اول..
يكلمه يعني "يحادثه" مو تساله وين الحمام ويجاوب عليه..
وحدة منهم من النوع الخجول البريء اللي ماله بالعلاقات واللي يحب حب نظرات فقط واللي يقعد في بيته ويعمل ديتات اسلامية :] << مشتااااقلك يا اسماء
البنتين التانيين مالهم بالعلاقات كمان لكن فيهم جرأة ويطوروا الإعجاب لكلام غزل بايخ..
قاموا البنتين قعدوا يفكروا ويخططوا وكلام.. وكل بنت تخطط كيف بتلفت انتباهه..
انا طبعا عصبت وطلعلي قرون.. انا اول واحد لاحظته وانا اول واحد لاحظت ابتسماته وانه سو فكن فريكن كيوت!
وقررت قرار ينم عن الطيبة.. وهو اني استلم مكان البنت الخجولة في التحدي << طبعا تمثيل كله بس يعني ساعدتها المهم
اعطيتها موبايلي وقلتلها تخليه معها بالشنطة.. ورحت لشلة الشباب وعملت حالي بدور على شي.. سالتهم اذا شافوا موبايل عالارض وحكولي لا..
بعدين سالت الكيوت اذا بقدر اخد موبايله وادق على موبايلي.. طلع طيوب كمان وعطاني..
دقيت ورن الموبايل وتبايخت وعملت انو كانوا بيمزحوا معي اصحابي وشكرته ومشيت..
<< احد فهم الحركة؟
البنت اخدت رقمه وارسلتله كم رسالة.. و عملوا conversation =P.. ما كانوا رح يحسبوها فازت بس يعني ما حكوا لازم تكون face 2 face
<< طبعا انا اخدت الرقم وارسلت كم رسالة.. شو ورانا بنتسلى

___

someone i know got cancer..
i know.. bad news.. breast cancer..
anyway she was so ok about it until her hair started to fall..
so i decided to give up the 'great hair' for a month.. along with many of my cousins..
we stopped styling our hair.. some of us as myself just put it into a ponytail and did nothing to it..
and some of us started to wear a hat..
and then i started to hate my hair.. i rly couldn't stand it..
so i decided to cut it short..
=D.. i like it when it's short..
u know it's like SO short but whatever.. i can live with it

__

واحد كلمني من دقيقتين حكالي عن بحث علينا نسلمه يوم الاثنين.. كان يسالني عن واحد من الريسورسز اللي بنقدر نستعملها..
الرهيب بالموضوع إني كنت ناسي البحث اصلا ! كان علينا الهوموورك من اسبوع ونص وكنت دايما باجله ونسيته بالاخر!!
شكلي رح كنسل طلعاتي للويكند.. او يمكن اغيب؟؟ ما بعرف بس موقف مقرف

__

موقف صارلي بالاسبوع كمان انه وحدة بعرفها اعترفتلي بانها بتحبني.. فهمتها باني بعتبرها متل اختي وما عندي مشاعر من هداك النوع الها وهالحكي
هي بعدين خجلت وحكتلي انه قصدها a brother\sister love

__

كلمت اسماء اول امبارح.. حددوا موعد فرحها بالعيد :]!
كتيييير تحمست.. اللي حمسني اكتر انه بالويكند الجاي رح تنزل على دبي حتى تزور عمتها وتعمل شوبينج وتجهز نفسها لليلة العمر!!
من زماااان ما طلعت معها :]!! ما تتصوروا لاي درجة فرحان..
فرحان لدرجة خبيثة

<< ما بعرف شو دخله بس يعني هالشي خلاني بيتش كمان

__

كتيييييييييييير مشتاق لبسام..
لسة بنكلم بعض بس حسيت مو متل زمان.. بس يلا انا احتمال كبير انزل بعيد الاضحى على الرياض فبشوفه هناك :]!

__

that's it =P

4 comments:

  1. ًWell,
    Just be Careful, That boy just want you to fullfil his needs and simply you are a bitch boy to him, He may ask you to do it with him OR he may force you, either way he would think you like it

    Buddy, don't ruin your reputation and Don't go down

    ReplyDelete
  2. امممممممممممم
    مش تقول كدة انت مش بيتش و لا حاجة و كويس انك رفضت انك تعملها اجين علشان هو بى مش جاى

    و مبروك لاسماء يا جميل و عبالك انت (ههههههههههه)
    sure with your lover

    ReplyDelete
  3. البوست full vocadulary

    كله مختطفات مختلفه بس حلوة

    وعلى طاري الجمال النسبي مثلاً انا جمالي مو soooo cute

    لا عادي بس انا gay يعني موشرط انه القاي يكون حلو :P

    لكن على حسب يعني

    سؤال: هل تتواصل مع سامي لحد الآن ؟ "وايد متأثر بالبوستات الي طافت" :P

    وماوصيك لازم تيي عندنا بالكويت حتى لو بصيف تيي يعني تيي غصبن عليك :P اتغشمر

    ولا تقطع واااصل ,,,

    By

    ReplyDelete
  4. هههههههه
    حرام عليك تسمي نفسك بيتش

    ياخي حاول مره اخرى

    خليك مثل اخوك عشرين محاولة لي بالاسبوع

    ولو تكرمت علينا تقدر تزور احد مجموعتنا
    على الفيس بوك

    هذا ملفي
    http://www.facebook.com/home.php#/profile.php?ref=profile&id=100000500597332



    او على الجروب ((ثورة الايمان))....الاسم غريب صح
    http://www.facebook.com/group.php?gid=181700772294&ref=nf


    وان شاء الله قريباً سوف افتتح مدونة ثورة الايمان
    اتمناء ان تكون احد من الزارين

    ReplyDelete