Thursday 28 May 2009

أكره السفر ><




هيي لا حد يصدق العنوان اوك؟

ما اكره السفر بذاته.. لانه احلى نعمة بحياتي انه فيه دول غير السعودية نقدر نكون فيها :D
روتين السفر هالسنة مجهول للوقت الحالي... اكيد اكيد بننزل دبي والعيلة بتعقد مؤتمرها السنوي هناك.. خالاتي واولادهم وحالة.. يعني شي رهيب..

بس لسة ما نعرف وين بنسافر بعدها.. صراحة عن نفسي.. بروح كوريا أو اليابان.. فيه مناطق اشوفها كتير في المسلسلات الكورية واليابانية لازم ازورها مناظر تجنن..
بس اهلي اكيد طلعوا بحجة اللغة.. انا حاولت اقنعهم بانه بيتكلموا انجليزي اكيد واذا لا اعرف كم كلمة يابانية اقدر امشي محادثة يعني.. يعني للطوارئ اقدر اسال عن مكان المستشفى والفندق..
بس مو مقتنعين.. ما اتوقع يقتنعوا اصلا..

واوروبا ما اتوقع كمان.. حجة انفلونزا الخنازير.. احس القصة مدبرة حتى اهلي يكون عندهم حجة لعدم السفر!! يعني صراحة اشوف مبالغ فيه.. يعني امريكا عندها الفايروس بس اوروبا مافيها >.>..
بس.. لليوم كل ما افكر بالمكسيك اتخيلها زي مدينة "راكون سيتي" بعد ما انتشر التي فايروس فيها << رزدنت إيفل فريك P: يعني أتخيل المصابين بالانفلونزا يمشوا بالشوارع زي المساطيل.. واللي نجوا من الفايروس يحاولوا يجروا ويهربوا لكن المصابين يمسكوهم ولازم ينقلوا العدوى.. حتى متخيل قوات عسكرية تتوجه للمكسيك وكل ما يشوفوا واحد مصاب بالفايروس يقتلوه خوفا من انتشار الفايروس.. رهيب هالشي :D العالم يحتاج آكشن ملينا >.>

طيب طيب ليه أكره السفر ما قلت؟ أحس خصوصيتي بتروح.. يعني لازم آخذ "الضروريات" معي.. المشكلة أهلي ما يعرفوا إني أشتري بعض الأشياء فبيكون إحراج فيها.. هي عادية أغراض للعناية الشخصية بس يعني أحسها خاصة المفروض عالأقل أهلي ما يعرفوا عنها >.>
وغير عن كدا.. الروتين اليومي للعناية بيكون هلاك.. اذا نزلنا في فندق فاكيد بتكون اختي او اخي معي بالغرفة.. أفكر في حجة حتى أستولي عالحمام.. وبتمنى نكون في جناح أو غرفة فيها حمامين << أتوقع فيه فنادق كدا >.>؟
أو الاحتمال الثاني بنكون في بيت خالتي.. وهذا اسوأ!! بيت خالتي فيه أكثر من حمام هذا شي جيد لكن الشك.. اكيد بيشكوا بشي لو جلست بالحمام فترة طويلة+رح نكون حوالي 10 اشخاص بنفس البيت على 4 حمامات.. يعني استفرد بحمام خاص مستحيل..
بس بديت أدور على روتين جديد للسفر.. فيه أشياء أقدر أشتريها تخلينا أستغني عن كم حاجة من الروتين.. يعني نفس الغرض بس وحدة تدوم لفترة أطول.. لكن على كذا قبل السفر ببات بالحمام لأنها تاخذ 4 ساعات!
حاس إني بتكلم بالألغاز >.>.. كل واحد وتفكيره يفهم شو المقضود بالــ"روتين اليومي"

شي ثاني.. أتوقع السفرة بتكون أنواع الإحراج.. هو أشوف عليتنا (عالاقل من ناحية خالاتي) فينا كل الأنواع.. من ناحية الستايلات والمعتقدات.. كل مرة نتقابل يكون فيه إحراج واحد ما يعجبه منظر الثاني.. كان ستايلي دايما عادي بس هالسنة غيرت شوي واتوقع كم واحد من اولاد خالتي ما رح يكلموني او رح ينحرجوا في الاول.. وانا عن نفسي اعرف انه غيري غيروا في نفسهم فاتوقع الاحراج بيكون اكثر من اي سنة..
يمكن ما قلت من قبل.. بس لما اطلع من البيت استخدم بخاخ تلوين الشعر.. ينباع في محلات كثيرة وغالبا عند الحلاق.. يروح مع الغسل.. المهم متردد أغير وأبطل الصبغة ولا لا.. خصوصا إني بس أصبغ كم خصلة أزرق (أحيان أزودها لما أروح الحفلات وأضبغ فضي أو زهري >.>)
عادة ما أهتم.. بس يعني هم عيلتي لازم أهتم برأيهم.. أحد عنده اقتراحات؟

وأكثر شي متحمس له الطيارة.. أحلى شي بالسفر.. تشوف ناس أشكال ألوان وحماس :D

4 comments:

  1. روحوا ابها :p
    look te bright side, you've got all the mountains to do whatever you want to do in the bathroom for hours.

    ReplyDelete
  2. هاي, عجبتني مدونتك حيل و حبيت اكون ضيفه دائمة اذا ماكو كلافة:), و اذا تبي نصيحتي لا تروح اليابان و كوريا قبل لا تتعلم اللغة لان اذا رحت على عماك ما راح تفهم شي و راح اتوهق, و بالنسبة للانجليزي ما يتحجون وايد و ما ينفهم عليهم لان احرفهم غير مثل السين يسوونها شين(s تصير sh)اذا اتابع مسلسلات او تسمع اغاني اكيد لاحظت, تايلند الوحيدة الي انجليزيتهم قوية و تقدر اتحاور معاهم عدل, و المترجمين لك عليهم شوي يخورونه بالترجمة انا اترجم احسن منهم, و اذا بتروح اخذني معاك جنك ما تدري:), و عذرا على الاطالة.

    ReplyDelete
  3. عمر للأسف اوروبا كمان فيها انفلونزا الخنازير
    المشكله امس خلاص قررت اروح بيروت قرار حاسم وبعد ما اتخذت القرار الحاسم بخمس دقايق حطيت على قناة العربيه واكتشفت ان لبنان اكتشفوا فيها ثلاث حالات مرره انقهرت ,,, الظاهر مافي احد بيسافر هالصيف
    بس تصدق اذا كل العالم جلست مثل اصحابي واقاربي مثلا كلهم جلسوا بالسعوديه اكيد بننبسط ونغير جو لان الجمعه دايما تونس

    اتمنالك كل الخير بهالصيف وعلمنا بقرارك النهائي اوكي

    ReplyDelete
  4. آندرو..

    لا لا لازم أنزل دبي.. زي ما قلت مافي مفر من هالشي..

    وصراحة مو حاب اصيف بالسعودية P:

    __
    رومانتيكا..

    هلا.. سعيد انه المدونة عجبتك..
    الكوري ماعرف له ولا شي P: بس الياباني يمشي حالي بالمحادثات very well أمدح في نفسي P: بس لا جد يمشي حالي..
    تعرفين تترجمين؟ خلص اقنعتيني باخذك بشطنة من ورا اهلي P:.. بس اهم شي تدبرين لك تذكرة الرجعة بعد ما تلخص المصلحة ما بعرفك :D

    لا عذرا ولا شي.. بالعكس فرحتيني :D

    ___

    خالد..

    أوروبا كمان ? أعرف من قبل بس مو مصدق P:
    يقولون الفايروس ارهاب بيولوجي.. يعني يتوقعوا بيكون صعب علاجه.. بس ما توقعت يوصل للبنان ..الله يستر بس.. شكلي بصيف بدبي مع العيلة اريحلي..
    وزي ما قلت الجمعة تونس..

    قراري النهائي؟! لا لا هذا قرار اهلي انا بس شغلي الح عليهم حتى يوافقوا P:

    ReplyDelete