Tuesday 21 July 2009

UPDATES!!!!

عارف عارف.. منقطع من... مو متذكر كم بس من فترة يعني :P

المهم.. أول شي أحبببببببب دبي 3>
كل يوم مطعم جديد وكل يوم محلات جديدة، أحس كل يوم إني بمدينة جديدة وناس جداد،
شي حلو صراحة حبيتها أكثر من آخر مرة،

ودبي مول.. رهييييب.. صراحة ما دورت على أسواق فيه بس رحت أشوف المخلوقات البحرية..
أمشي بالممر كفاية لي شي رهيب فلم.. يمكن أبالغ بس صح أنا قلت إني أحب الرياض وأحبها بس أكرهها كمان،
sry riyadh
بس أنا يكفيني يجيبوا دبي مول على الرياض وأنبسط وأعيش حياتي،

طبعا الخبر الحلو إنه الإجازة للطلبة في الإمارات بعد رمضان أعلنوها.. حلوووو أنا كنت زعلان إنه إجازتي بتكون قصيرة،

طبعا طول وقتي مو بالبيت، وجوالي انسرق :P.. أو هذا اللي أهلي مفكيرنه.. أنا مضيعه :P حاولت أدور عليه وسألت قسم المفقودات اور واتيفر اتس نايم قالولي ما عندهم..
المهم فقدت الأمل أصلا جوال مغبر.. ولليوم أنا ماشي بدون جوال،
دايما أصلا مع واحد ما أمشي لحالي، شكلي يكون غبي لما أمشي لحالي،
كمان بحس الكل بيطلع وبيحكوا إني مسكين ما معي حدا سينغل..

طبعا احنا قاعدين بأبو ظبي، مافيها غير أربع مولات.. والمول اللي يقولون عنه للتينز أحسه بايخ،
طبعا مافي شي يحزني غير إنه مافي أحد يوصلنا لدبي، أنا وبنت خالتي نصحى بدري الساعة 5 الفجر نلف البيت احد يودينا دبي،
وكلهم يقولون نعسانين.. أكره السهر!!

المهم اليوم استثناء بنت خالتي نايمة.. سرقت لابتوبها ودخلت أكتبلكم،
بنت خالتي ريم هي.. حيااتي طلعاتها رهيبة.. المشكلة ما تعرف شي بدبي،
أول مرة طلعت معها من أسبوع، قبل كنت مع خالاتي كلنا طلعة جماعية،
بس من أسبوع قالتلي هي وصاحباتها رايحين دبي، وأم وحدة منهم بتوصلهم،
المهم أنا وهي دايما مع بعض.. ما أحب أتكلم مع غيرها وهي ما تحب تتكلم مع غيري عشان هيك عزمتني،
المهم الوالدة (والدة صاحبتها يعني) وقفت السيارة عند مول وراحت شغلها، ومكان ما نعرفه حتى ههههه
قعدنا نمشي بالشوارع ما نعرف ولا مكان، تقول إنه هذا يسمونه "استكشاف"، بس جد رهيب نشوف أماكن جديدة،
تهنا بالآخر.. أم البنت تكلم تقول وين إنتو وما نعرف.. آخر شي جينا نتفلسف قلنا بنروح على أقرب شاليه عالبحر نعطيكي اسمه،
مشينا ساعة حتى نوصل للبحر XD

لليوم ما زرت الشاليهات، ولا حتى قربت منها بغير ذاك اليوم.. بس قريب إن شاء الله.. المهم حاليا كل يوم والثاني أنا وبنت خالتي نعمل نفس الحركة.. أحيان لحالنا أو مع وحدة من صاحباتها ونقعد نلف دبي زي المجانين،

أوك خلني أتكلم عن وصولي دبي.. لما كنا بمطار الرياض قعدت متوتر، كنت صابغ شعري طبعا وأقول بيكرهوني أكيد أكيد،
تصوروا بالمطار أروح الحمام أغسل شعري، بس طبعا قعدت أنتظر حتى يفضى المكان شكلي بيكون غبي وأنا أغسل،
طبعا معي شنطة ظهر دبرت نفسي وعملت شي عادي.. بس ليتني ما سويت لأنهم انتقدوني حتى بدون الصبغة XD
بس أول ليلة هناك رهييييبة، جلسنا بالمطار 9 ساعات تصوروا -.-!
ليه؟؟ لأنه أكثر من واحد من قرايبنا بيجي بنفس اليوم، وقعدنا ننتظر،

المهم بعدها لبيت خالتي هناك وسهرة طويييلة رهيبة، كلنا ناخذ الــUpdates من التانيين وشي حلو،
وقعدنا نروق.. مو نروق.. يعني being stupid.. هههه بس حلوة صراحة،
شغلنا الكاريوكي.. تصوروا الساعة 2 الفجر وقاعدين نغني عالكاريوكي،
اندمجنا بالجو أكثر وقلنا نحدد مين "العيلة آيدول"
ونغني أغاني غبية طبعا.. اللي نحفظها. أتوقع لو أحد بلغ بيرفع قضية لأنه تحريف كامل للكلمات XD
طبعا صدفة من كم يوم شفت على أوبرا إعادات حلقات قديمة.. كان جيم كيري يقول إنه الكل ينتظر الفرصة إنه ينسى نفسه ويتصرف بجنون،
وهذا اللي صار بالسهرة :]! طبعا باقي السهرات مسكنا نفسنا...
بس تعرفون كيف بيت خالتي.. معسكر أو خلية نحل.. ماعرف كيف اوصف.. بس كل غرفة شلة متجمعين وقاعدين نتكلم أو نلعب،
وأحيان خالتنا تمنعنا نقعد لحالنا.. خصوصا لما يكون معنا صغار عندهم فضول غير طبيعي إنهم يعملوا أشياء بايخة.. وحدة من بنات خالتي الصغار قاعدة تاكل أوراق الشدة -.-!!
المهم حتى لما نكون بنفس الصالة كل شلة بجنب ويتكلموا باسنجام تام..

هممم،، فيه آبديت جديد ممكن ما يعجب البعض،
وهو إنه فيه احتمال ما أكمل قصتي مع سامي.. كان فيه هدف لما بديت أكتبها وهالهدف ما عاد موجود فما في داعي أكملها،
كمان بدأت أستعيد حس "الخصوصية" مع الحياة الجديدة اللي عندي، فقررت أغلق على الماضي تماما..

وقابلت أندرو حياااااتي.. ما تعرفوه؟؟!!! صح ما كملت، كنت بتكلم عنه لو كملت قصتي مع سامي،
واحد تعرفت عليه بدورة كنت مسجل فيها بالصيف الماضي بدبي، واكتشفت إنه مثلي..
ما كنت عارف إيش نوع مشاعري له.. كان سامي دايما يقولي ما أمشي معاه واتهمني مرة إني خنته معاه،
وبسنا بعض مرة ##.. بس بعد ما اتهمني سامي! يعني هو اللي اتهم أول هو السبب اللي خلاني أبوسه << لسة أبرر لنفسي :/ المهم بعد ما شفت المسلسل الكوري Boys Before Flowers وخصوصا الحلقة الأخيرة فهمت وضعي معاه، سامي هو اللي أحبه واللي أنا مغرم فيه، بينما أندرو هو توأم روحي، << أتوقع يعني :/ طبعا أتوقع فهمتو أندرو أجنبي.. يتكلم عربي بس بطريقة غبية ما أحبه يتكلم عربي قدامي :/! طبعا عربي مكسر تكسير لدرجة.. يعني ما ينفهم منه بالآخر.. هممم أي أبديتس تانية؟؟ يس يس.. قبل ما أسافر انفصلت عن سامي :/.. so im now officially single :P

7 comments:

  1. سعيد اني اكون اول واحد يعلق على بوستك الحلو بعد غياب طويييييييييييل


    شو اشتقت لكلامك الحلو يلا خبرنا عن دبي للاسف ما عندي فرصة اجي على دبي قريب بس اذا جيت راح اخبرك ونلف مع بعض

    هههههه



    يقولو الحياة في دبي غييييييييييير

    هذه على وزن جدة غير


    على فكرة الاجانب الحب معهم طعمو شئ تاني

    يلا ما تغيب كثير منتظر منك كل جديد

    ReplyDelete
  2. wooooooooooooow
    welcome back, miss yoooooooooooou:),

    loooooooool
    دبي تيييييييينن حدها وناسة بروح
    مبروك عالعلاقة اليديدة اتمنى لها الاستمرارية:)
    ننتظرك لا تطول:).

    ReplyDelete
  3. غريب،

    وأنا مشتاق للثرثرة على المدونة أكثر :D

    ومعك حق دبي غييييييييييييييييييير.. ولا توزنها على جدة لأنها ما تجي ربعها،

    تعال وأضمنلك تعيش حياتك هنا، حتى لو ما تعرف أحد امشي بالشارع وشوف،
    المهرجانات شي عجيب بالشوارع أحيان نقعد نشوف،


    بس شي أخير.. أندرو ما أحبه :P
    يعني حب أخوي وصداقة بس مو حب وغرام وعشق و روميو وجولييت يعني :P

    ***

    جنجو حيااااااااااتي
    Missed aktaaaaaaaaaaaaaaaaar
    loool

    تعالي قريب يقولوا فيه مهرجان ألعاب وإنميز وبيكون فيه cosplays
    شي حلو فرحت بالهخبر بنت خالتي قالتلي من كم دقيقة عنه لأنها تعرفني anime freak

    لا لا أندرو مو علاقة ولا شي.. ومو حاب اعمل علاقة أصلا..
    لسة صغير عالارتباط..
    أنا كمان بقولك لا تطولي.. منتظر مواضيعك في مدونتك ;)

    ReplyDelete
  4. كتييييييير كنت مستني البوست هادا..
    جد اشتقت لكلامك و قصصك..
    طبعا انتا ما بتعرفني بس اني بعرفك منييح كتير لاني كنت متابع جيد الك لحد ما نقطعت عنا..
    فقلت بسلي نفسي و بعمل مدونة ههههه

    تحياتي لابن بلدي لوول
    باااي سي يو


    اه صحيح::زعلان انو العلاقة مع سامي صارت هيك.. بس يارب يكون الجاي احسسسن.. بايزز

    ReplyDelete
  5. انا مبسوط انك رجعت لاكن طولت بس ماعلينا انتبه ترا GGB حيسحب البساط من عندك بس انت معزتك خاصه لانك اول مدونه اتابعها الله يهنيك بدبي بس برضو جده حبها غييييير لانه مايصمد فيها الا الحب القوي وانت عارف ليييه.

    ReplyDelete
  6. تامر،

    أول شي حاب أقلك فرحان لأني بقرأ لابن بلدي كمان :D!
    وكنت متابع مدونتك رغم إني ما كنت أرد بالفترة الماضية،
    وعجبني تحليلك لمدونة خالد :]!

    بالنسبة للعلاقة مع سامي.. كنا مراهقين فبتوقع كان لازم يصير هيك..
    << بحكي كأنو ما عدت مراهق يعني XD

    ___

    FBI

    وأنا مبسوط بردك :]!
    ع فكرة مو أكيد إني رجعت ^^"
    يعني ما بعرف كيف الوضع هلأ، هاليومين صار دخولي كتير سهل عالنت، بس بعدين مو متأكد،
    خصوصا إنو خالتي شديدة بهالمواضيع P:

    وتامر ما بيسحب بساط ولا شي.. لأنه مافي بساط أصلا :)

    يس. أتوقع عرفت ليه جدة حبها غير ^^"
    بس أنبه تاني (&)

    أنا وأندرو مو بعلاقة.. يمكن لو كبرنا أكتر وكان تفكيرنا لسة نفس التفكير نحاول مع بعض، بس حاليا انا وهو نفس العمر وتفكيرنا بيتغير مع الوقت!

    ReplyDelete
  7. على فكرة انا شفت بويز اوفر فلاورز اكثر من مرة و فاهمك على طول الخط و الله .
    المهم انا بصراحة معجب بهالمدونة مش عارف ليش بس it seems so interesting كمان اقولها تاني ال writing style تبعك اكثر من راااائع .

    ReplyDelete