Tuesday 30 June 2009

Farewell, KSA


آآآه

من وين ابدأ؟

أول شي، الأسبوعين الجايين آخر أسبوعين لي بالسعودية، رح كمل دراستي بأبو ظبي وسكني بيكون مع خالتي..
القرار اتخذوه أهلي من زمان وكانوا دايما يحاولوا يقنعوني وهالسنة وافقت.. مو حاب أدرس الثانوية هنا،

بس أول مرة أعرف إني بحب الرياض لهالدرجة.. رح اعترف، مخدتي شهدت دموعي امبارح..
بعد الامتحان.. الامتحانات ما احب الف بالشوارع بعدها بس كنت حاب اودع كم واحد فلفيت شوي،
ما كنت متوقع رح ازعل لهالدرجة..

أول شي، الرصيف اللي تقابلنا عنده أنا وسامي لأول مرة.. كنت بدي بوسه جد بس كنت مع مجموعة،
مطعم النافورة القريب.. ولو إني ما بطيقه بس شهد لحظات إلي أنا وسامي..

كمان فيه ممر ضيق بين المحلات وقسم الثانوي، ضحكت وأنا بعدي من عنده.. موقف خاص، كمان سامي إله علاقي فيه :)

وبعدين أكتر شي حزني لما شفت سامي، قعدنا مع بعض طبعا عشان نودع بعض، رغم إني حبيت أشوفه خلال الأسبوعين بس..
كنت حاب بوسه، عالأقل اتذكر متى آخر مرة بايسه لأني حاليا مو متذكر،،
سامي إذا بتقرأ كلماتي.. أنا بحبك وبتمنالك التوفيق،

وحاليا وأنا قاعد بطلع من شباك غرفتي للمكان اللي كانت سيارة سامي موقفة فيه لما بسنا بعض للمرة الأولى،
رح اشتاق لهالمكان كتير، رح اشتاق للذكرى اللي بتطل علي من الشباك كل مرة أتطلع لبرا..

كمان اليوم الصبح طلعت مع اختي نشتري هدايا للعيلة، بتحكي اختبارها بكرا سهل،
ومريت على كتير اماكن كنت فيها أنا وسامي، وذكرتها في أول "موعد" النا في الجزء التاني..

آآآآه يا حياة شو إنك صعبة.. ما كنت متوقع أبدا في يوم إني رح حب الرياض لهالدرجة..

بس اكتر شي رح احزن عليه هو بسام :(.. لهلأ ما ودعنا بعض ومو ناوي ودعه لحتى آخر يوم،
طبعا رح زور الرياض من وقت للتاني.. بس مو زي لما كون عايش فيها،

أنا كنت ناوي يكون انتقالي نقطة تحول، وانسى كل اللي صار قبل بالرياض،
a clean-break (قرايز أناتومي فان P: )

بس ما بقدر حتى لو حاولت،
لكن رح حاول انسى اللي صار قد ما بقدر،

و بحبك يا رياض 3>

10 comments:

  1. يا الله يا عمر واكيد الرياض كمان بتشتاقلك
    بس مو مشكله هذا مستقبلك وحياه ثانيه
    وان شاء الله الى الأفضل ,,, واكيد الواحد يحزن
    لان لك فيها ذكريات ومواقف ,, بس مو مشكله على قولتك تسوي لها زياره بين كل فتره وفتره ان شاء الله

    بالنسبه للمسلسل لتر من الدموع
    فتحت اللينك وشغلت أول مقطع بس بعدين قريت التعليقات وعرفت انه يحزن ويجيب الكآآبه فما شغلته وعلى طول سكرت الصفحه
    سوري بس ما أقدر أخاف أشوفه واحززن
    وأنا في بداية الصيف وأبغى أفلها
    إن شاء الله بآخر الصيف على بداية الدراسه
    أخلي الحزن حزنين وأتابعه

    سلااااام

    ReplyDelete
  2. انا مذهول من هذي الصراحه ممكن اتشجع واصارح

    ReplyDelete
  3. حياااااااااتي:(, اليوم كله حزين ليش:(, بس لا تزعل و لا تنزل دمعتك الغالية, يمكن يكون هذا احسن لك ماتدري, و بعدين راح تكون ذكريات حلوة لمه اتذكر الاحداث و المواقف باماكن معينة شي حلو:), مو ضروري تنسى خلها ذكرى بذاكرتك اتصفحها بين حين و اخر هذي سنوات و من عمرك غالية لا تفرط فيها:),

    1 liter of tears
    مممممممم ذكرتني ودي اشوفها مرة ثانية دراما بقمة الروعة, و الدراما الاولى و الوحيدة الي بجيت عليها و خرعت امي عبالها احد مات شي, بس صج تينن من تمثيل و قصة و تصوير و حوار :( و الحقيقية تكسر الخاطر حياتي,

    و لا تزعل ok!:).

    ReplyDelete
  4. كتير حلو السفر و التغيير.. يا رب تنبسط هناك متل ما كنت مبسوط بالرياض .

    المهم بستنا شو بدو يصير مع سامي بالصيف
    ...

    ش.ك.م(شغلة كتير مهمة)::
    انا كتير بحب اتابع شو بتكتب.. و حاسس حالي كتير بعرفك..
    باي فور ناو

    ReplyDelete
  5. معليش هل بترجع تكتب قريب او بتقطعنا مده طويله

    ReplyDelete
  6. اتمنى لك التوفيق في عالمك الجديد وانك تلقى من ينال حبك ويستحقها

    ReplyDelete
  7. انتا تصنع الذكريات مع من تحب
    اتمنى لك لحظات ممتعه وسعيده في ابو ظبي
    وانتظر جديدك

    ReplyDelete
  8. لاتحزن على الماضي فلربما كان المستقبل أفضل وأسعد

    ولاتفرح فيما أنت فيه فلربما كان المستقبل أشد مرراره

    وللنسيان نعمة وللذكريات ألم



    وحياة موفقة

    تقبل مروري

    غرريق يصارع الامواج

    الرياض

    ReplyDelete
  9. معلش ايام وتخلص

    ReplyDelete