Tuesday 30 June 2009

دراما لتر من الدموع،


خلصت امتحاناتي P:

كنت بكتب بوست لحاله بس عارفين.. مو حاسس بفرق :/
كنت متوقع حالي رح كون فرحان وضحك ولعب طول الوقت بس لا..
هاه الله لا يبلاكم ادعولي تروح مني هالحالة، كل الأخبار الحلوة بتجيني وأنا مبوز.. بالزبط كدا: :/
جد والله بدون سبب حالة هيك..! ما عمرها صارت P:
<< مقدمة D:

المهم، أنا كنت ناوي أكتب هالتقرير في نفس يوم وفاة آيا،
كتكريم لذكرى وفاتها.. فديتها 3>
كنت مفكر 23 من هالشهر هو تاريخ وفاتها، ولما شفت حلقات المسلسل للمرة السبعطعش << لاحد يصدق.. عدد مرات اللي شفتها في الطعش بس ما اتوقع سبعطعش

المهم.. عرفت إنها متوفية في شهر ماي، عاد السنة الجاية لازم أعملها شي مميز، السنة الماضية رحت للمستشفى..
ماقصدي أكون "رود" بس وع ..
كنت متوقع غرفة الطوارئ زي قرايز أناتومي فيها أكشن بس كل اللي داخلين ناس مطلعين فطورهم !
-- اذا ما تقدروا تاكلوا لا تزودوا بالاكل وخلاص..!
لازم تزعجوا المستشفى يعني!

المهم بسكت وبكتب ملخصي البايخ D:
أنا لخصته من زمان.. بس بلخصه تاني.. حر!

يتكلم عن كيوتشي آيا، مراهقة في الخامسة عشر،
تصاب بمرض لا شفاء منه ولا علاج، يعرف بــ"تصلب المخيخ والنخاع،"
المرض يقوم، وببطء، بتفكيك خلايا المخيخ والنخاع، مما يؤدي مع الوقت إلى فقدان آيا قدرات لا غنى عنها لنا كبشر،

يبدأ صراعها مع المرض بعد أن تقع فجأة دون أي سبب،
بعدم تجاوب جسمها لسقوطها بالشكل المناسب، بعدم اندفاع يديها لتخفيف آثار السقطة تلاحظ والدتها-والتي تعمل في مجال الصحة- أن آيا تعاني من مشكلة،

بعد فحوصات مستمرة، ينقل الطبيب الخبر لوالدتها بمرض ابنتها،
ترفض والدتها تصديق الخبر، ترفض تصديق أن ابنتها ستنتهي حياتها بسبب مرض كهذا، لكنها في النهاية تضطر لمواجهة الواقع،


آآآآه كل ما أتذكر هالدراما بيجيني اكتئاب.. ياريت الأمريكان والعرب (خط أحمر تحت العرب) يتعلموا منهم،

أعطي هالدراما 100 من 10.. الدراما مبنية على قصة حقيقية، بس كلكم وأقول كلكم..
تابعوا الدراما، لازم لازم لازم بزعل منكم إذا ما تابعتوها،
وما بتندموا صدقوني،
وإذا ما شفتوا دراما آسيوية من قبل فهاذي بداية ممتازة، لأنها من التوب لست عندي، وتستحق تكون من التوب لست لأي واحد يقدر الدراما، و

ما أنسى أرفق الرابط لعيونكم، وأشكر موقع وفرق ألو فن، أحببببكم كلكم لو أعرف عنوانكم ما بترتاحوا من طلباتي D: وأقولكم فكوني وكملوا ترجمة هايتفول بت وانس آقين بدي أعرف شو صار!!
http://www.allofan.com/arabic_sub/litre_of_tears/

بس ملاحظة،
ياريت ما حد يحكم على الدراما من أول حلقة،
لأنها ما بتكون مثيرة للاهتمام كثير، ياريت تتابعوه للحلقة الثانية،
وإذا قلبكم حجر للحلقة الثالثة D:

No comments:

Post a Comment